إعلانات
إعلانات
عفرين : معارك طاحنة بين " داعش " و الوحدات الكردية في القرى المحيطة .. و أنباء عن مقتل أحد أمراء " الدولة "
الثلاثاء - 8 تشرين الاول - 2013 - 14:00 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات

استمرت الاشتباكات بالاسلحة الثقيلة بين وحدات حماية الشعب وتنظيم دولة الإسلام في العراق والشام "داعش" في محيط قرية قسطل جندو كما قامت داعش بقصف الحرش المطل على قرية قسطل جندو بـ 8 قذائف ليلة أمس.

وتحولت الاشتباكات التي كانت تجري بين وحدات حماية الشعب وداعش منذ أكثر من يومين إلى اشتباكات متقطعة وبالاسلحة الثقيلة واشتدت عند ليلة أمس لتعود صباح هذا اليوم.

وبحسب ما نقله مراسل وكالة " ANHA  " الكردية في قرية قسطل جندو، فإن داعش تستخدم في هجماتها قذائف الهاون والدبابات ورشاشات الدوشكا والشيلكا, حيث سقطت 7 قذائف هاون و 1 دبابة على الحرش المطل على القرية ما أدى لنشوب حريق فيها, و سارع مقاتلوا YPG إلى إطفاءه.

وأشارت مصادر مقربة من وحدات حماية الشعب أن الجبهة تشهد منذ يومين تحركات مكثفة لداعش، حيث شوهد العديد من المرات قيام داعش باستقدام العديد من العناصر و الذخيرة إلى جبهة معرين.

وتابع المصدر بأن داعش تستخدم في هجماتها الهاون و دبابة واحدة بعد أن تم تدمير اثنتين لها من قبل بالإضافة الى عدد من رشاشات الدوشكا والشيلكا.

وفي سياق متصل تناقلت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لتنظيم دولة الاسلام في العراق والشام "داعش" خبر مقتل ابو أمة الله المصري احد امراء تنظيم داعش في اشتباكات مع وحدات حماية الشعبYPG في منطقة اعزاز.

ومن بين الصفحات التي نقلت خبر مقتل الأمير أبو أمة الله المصري صفحة "مأسدة الأخبار" "الربيع الجهادي".

كما تستمر الاشتباكات بالاسلحة الثقيلة ما بين وحدات حماية الشعب وتنظيم دولة الإسلام في العراق والشام "داعش" في محيط قرية قسطل جندو كما قامت داعش بقصف الحرش المطل على قرية قسطل جندو بـ 8 قذائف ليلة أمس.

و سقطت قذيفتان على مدينة عفرين ظهر اليوم مما ادى الى استشهاد طفل و جرح طفلة و امرأة و شاب.

 


عكس السير

اضغط هنا للوصول إلى صفحة عكس السير على "فيس بوك"



التعليقات :
بانكين خرابة شران
(1)   (0)
صحيح انا مسعودي بس هلئ ما لازم نحط فرق مو وقت هالحكي اي صح البي كي كي عندو اخطاء كتير كتير وكل شغلو غلط بس اهم الشي حامي مناطقنا واهلنا وبتمنالو التوفيق
عربي حر
(4)   (15)
الطرفين خونة عملاء اللهم آضرب الظالمين بالظالمين.. يارب آرنا قتلاهم من الطرفين وآفرح قلوبنا..
عادل
(16)   (2)
يعني مشان الله شو في بعفرين لسى داعش والحر لاحقينها لك بشار الاسد بلشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام روحو لعندو لك شو في غير شجر الزيتون يا ربي دخيلك
كردي عفريني حر
(6)   (12)
يقول المثل : كل بيت و فيو بلوعة و بلوعة الكرد هم من يدعون انهم قوات الحماية الشعبية ( من جماعة ال ب ك ك ) و هم يقتلون الشعب الكردي اولا و ينصرون بشار الذي كان يدجهم بالسجون و المعتقلات و يخوزقهم و اليوم يدافعون عنه ..عجبا لهكذا ناس.اما داعش فهم ايضا كلاب بشار و لكن الاكيد ان الله اقوى من الجميع و له حكمته بان يقتل الظالم الظالم و يقتتل خونة الثورة مع بعضهم...كما قال اخي العربي الحر.. فالكردي الحر هو اخو العربي الحر و لا فرق بيننا.. المشكلة هي عند من يرفضون الحرية من كل الاطراف.. داعش ، ماعش... ي ب ك ،ب ك ك، ضراب السخن..لعنة الله عليكم
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " حوادث "

11-3-2015
المنظمة الدولية للمعوقين : مليون سوري أصيبوا جراء عمليات النظام العسكرية
 أعلنت المنظمة الدولية للمعوقين أن مليون سوري أصيبوا فى العمليات العسكرية، لافتة إلى أن النظام السوري لا يوفر ...


11-3-2015
الفتيات البريطانيات الثلاث مولن رحلتهن إلى سوريا ببيع مجوهرات لعائلاتهن !
ذكرت الشرطة البريطانية أن المراهقات البريطانيات الثلاث اللواتي هربن من لندن في شباط للتوجه حسب الترجيحات المطروحة إلى ...


11-3-2015
والد شاب " فلسطيني إسرائيلي " قتله تنظيم "داعش" : أتمنى لأبناء البغدادي المصير ذاته
قال والد شاب قتله تنظيم “داعش” بداعي ارتباطه مع جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد)، إنه يتمنى لأبناء زعيم التنظيم، ...


11-3-2015
تنظيم " داعش " يشن هجوماً عنيفاً على " رأس العين " و يسيطر على قرية غرب المدينة
يشن تنظيم "داعش" هجوما واسعا في اتجاه مدينة رأس العين ذات الغالبية الكردية الحدودية مع تركيا في شمال ...


10-3-2015
تنظيم " داعش " ينشر مقطعاً مصوراً يظهر إعدام من قال إنه " جاسوس إسرائيلي " على يد طفل
نشرت مؤسسة الفرقان التابعة لتنظيم "داعش" إصداراً مرئياً بعنوان "فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ" ظهر فيه شخص قال التنظيم إنه ...


10-3-2015
الفصائل المعارضة تتقدم في ريف اللاذقية .. و بشار يرسل رئيس هيئة الأركان لقيادة المعارك
أعلنت الفصائل المعارضة في ريف اللاذقية، عن إحراز تقدم تمثل بالسيطرة على كل من كتف الجلطة وتلة الشيخ ...


10-3-2015
اغتيال عضو في قيادة فرع حزب البعث بحمص على يد " مجهولين "
علم عكس السير أن عضواً في قيادة فرع حزب البعث بحمص، اغتيل صباح اليوم الثلاثاء (10.3.2015).وقالت وسائل إعلام ...


10-3-2015
ضبط 500 ألف حبة مخدرة بحوزة سوريين اثنين في تركيا
ألقت السلطات التركية القبض على مواطنين سوريين، عثر في سيارتهما على 500 ألف حبة مخدرة في محافظة غازي ...